الهلال السعودي يقترب من ضم ظهير فلامنجو البرازيلي لخلافة ياسر الشهراني

فجرت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الجمعة، مفاجأة قوية بشأن اقتراب نادي الهلال من صفقة مميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وذكرت صحيفة “سبق” نقلا عن شبكة “SportsZone” المختصة في أخبار كرة القدم، فإن اللاعب البرازيلي إيرتون لوكاس اقترب من الهلال بعد التوصل إلى اتفاق اليوم مع وكيل أعمال اللاعب، من الانتقال لصفوف الهلال بالميركاتو الصيفي الجاري.

ولفتت صحيفة “سبق” في ذات السياق، بأنه قد تم إرسال العرض الأول من جانب إدارة نادي الهلال بقيمة 20 مليون يورو إلى فلامنيجو، الذي تباطأ في إعطاء رده على العرض ببداية الأمر.

ويمتد عقد إيرتون لوكاس، البالغ من العمر 26 عامًا مع نادي فلامينجو حتى ديسمبر 2027، الذي حصل على خدمات اللاعب في صيف 2022 قادمًا من سبارتاك موسكو الروسي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب حاليا نحو 9 ملايين يورو، بناء على تقارير موقع “ترانسفير ماركت”

صفقات الهلال السعودي الجديدة لموسم 2023/2023

وتعاقد الهلال، بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي، والصربي سيرجي سافيتش من لاتسيو، ومالكوم من زينيت سان بطرسبرج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.