الهلال السعودي يغري ليونيل ميسي بعقد خيالي للإنتقال إلى صفوفه “ردًا على صفقة كريستيانو رونالدو” 

أكدت بعض التقارير الصحفية بأن الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني “ليونيل ميسي” خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لاسيما بعدما تمكن غريمه النصر السعودي من التعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو. 

فريق الهلال السعودي

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الحالي، ويعاني فريق الهلال من الحرمان من إجراء أي صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وذلك بعد أزمة اللاعب “كنو”. 

ليونيل ميسي

وأكد الإعلامي السعودي الشهير “خالد الذياب” عن طريق حسابه الرسمي بتويتر بأن فريق الهلال مستعد لتقديم عرض للنجم الأرجنتيني ميسي مقابل 300 مليون يورو، بعد إنتهاء عقده مع الفريق الباريسي، وقد يبلغ قيمة العرض ما يقارب 400 مليون يورو، مضيفًا أن ميسي يرحب بتلك الفكرة في المستقبل. 

النجم الأرجنتيني ميسي

وقد أكدت القناة الأرجنتينية الشهيرة “TYC” برغبة نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، من أجل الرد على صفقة نادي النصر عندما تعاقد مع رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.