الهلال السعودي يستعيد حارسه محمد العويس بعد غياب 50 يومًا للإصابة

تأكدت جاهزية حارس الهلال محمد العويس للمشاركة مع الزعيم في المباريات المقبلة بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

الهلال يستعيد خدمات محمد العويس

محمد العويس عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي الهلال السعودي بعد تعافيه من النزلة المعوية التي تعرض لها في الأيام الماضية ليؤكد جاهزيته للمشاركة مع الفريق بالمباريات المتبقية بالدوري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن محمد العويش شارك في التدريبات الجماعية للفريق وأصبح جاهز لخوض مواجهة العدالة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.

ومن الجدير بالذكر أن محمد العويس كان قد غاب عن المشاركة مع الهلال قبل 50 يوماً تقريباً منذ آخر مواجهة شارك بها أمام فريق الطائي 10 أبريل الماضي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري.

وفي سياق متصل، فقد أنهى الهلال التحضير لمواجهة العدالة بالعديد من التكتيكات الخاصة في مساحة صغيرة على منتصف الملعب، على أن يضع إيمليانو دياز مدرب الفريق اللمسات الفنية الأخيرة للمباراة قبل المغادرة إلى الأحساء.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد العدالة في دوري روشن

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال لمواجهة نظيره العدالة يوم الثلاثاء 23 مايو الجاري وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022/2023، على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”.

وتنطلق صافرة الحكم معلنًا عن بدء مباراة الهلال ضد العدالة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العدالة في دوري روشن

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين الهلال والعدالة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.

موقف الهلال في الموسم الحالي 2022/2023 بدوري روشن

يحتل نادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي متساوياً مع الشباب بنفس الرصيد 53 نقطة، بينما يحتل اتحاد جدة الصدارة برصيد 63 نقطة، فيما يأتي النصر وصيفاً برصيد 60 نقطة.

وابتعد الهلال عن المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم بسبب اتساع فارق النقاط مع المتصدر، حيث يتبقى لفريق اتحاد جدة الحصول على 6 نقاط فقط من أصل 9 للتتويج بشكل رسمي بالدوري دون النظر لنتائج الخصوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.