الهلال السعودي يستعد لتوديع ياسر الشهراني.. وبديله من الدوري البرازيلي

يبدو أن الحديث بشأن مستقبل صفقات نادي الهلال السعودي الجديدة، خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024 سيكون مستمرا.

وسبق أن كشف المدير الفني البرتغالي، خورخي خيسوس، عن نيته الواضحة في بداية تحضيراته مع فريق الهلال لإيجاد لاعب في مركز الظهير الأيسر، وأن ياسر الشهراني سيكون خارج حسابته خلال  الموسم الجديد 2023/2024.

ووفقا لما أوردته عدة تقارير من صحف برازيلية، فقد قدم نادي الهلال مبلغ 20 مليون يورو لنظيره البرازيلي فلامينجو من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر، إيرتون لوكاس.

ومن الجدير بالإشارة أن إيرتون لوكاس البالغ من العمر 26 عامًا، يمتلك عقدًا مع النادي البرازيلي يمتد حتى موسم 2027.

بينما سيدخل ياسر الشهراني في عامه الـ 32 هذا الموسم، ليصبح ضروريًا في قلعة الهلال بالبحث عن بديل ليشغل هذا المركز مستقبلًا.

صفقات الهلال السعودي الجديدة لموسم 2023/2024

يذكر أن، نادي الهلال أشعل سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية”.

الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك سلمان 2023

ومن المقرر أن يصطدم نادي الهلال بجاره وغريمه اللدود النصر، في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقام مباراة الهلال والنصر، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث يطمح الهلال للتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد نسخاي 1994 و1995، بينما يطمح النصر للفوز باللقب في أول نهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.