الهلال السعودي يستأنف تدريباته الجماعية للعودة إلى دوري روشن السعودي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، تدريباته الاعتيادية استعدادًا لاستئناف المنافسات بالموسم الرياضي الحالي 2023/2024.

وتركزت الحصة التدريبية لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، على الجوانب اللياقية والفنية، وبدأ المران بتدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني.

وفرض الجهاز الفني لنادي الهلال تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة قبل أن يختتم المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس المران بمناورة فنية.

واشتمل برنامج الفريق الأزرق يوم غد الأحد على: الوجود في مقر النادي عند تمام الساعة الرابعة عصرًا، فيما ستكون بداية المناورة أمام فريق “هلال 19” عند تمام الساعة الخامسة.

الهلال يلاقي الخليج في الدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن الهلال سيلاقي ضيفه فريق الخليج، يوم الجمعة المقبل، والموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري 2023 ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين بالموسم الحالي 2023/2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.