الهلال السعودي يخطط للتعاقد مع الإيراني مهدي طارمي هداف بورتو البرتغالي

فجرت تقارير إعلامية برتغالية، اليوم الأربعاءن مفاجأة من العيار الثقيل، عن وجود اهتمام كبير من جانب نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع الإيراني مهدي طارمي، نجم هجوم بورتو البرتغالي.

ومن الجدير يالذكر أن نادي الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي رامون دياز، وهو حامل لقب الدوري السعودي في آخر 3 نسخ، يحتل حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، وبفارق 10 نقاط خلف الاتحاد المتصدر، ويحاول تصحيح أوضاعه سريعًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن مهدي طارمي (31 عاما) يتصدر قائمة أهداف الهلال لدعم الهجوم في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة البرتغالية الشهيرة، إلى أن نادي بورتو رفض رحيل طارمي للعديد من الأندية الأوروبية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم الإيراني المخضرم، غير أن الهلال يتمسك بإتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتفيد العديد من التقارير بأن اهتمام الهلال بضم مهدي طارمي بعد تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي هذا الموسم، وابتعاده عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وفي السياق ذاته، فإن مهدي طارمي سبق انضم إلى بورتو في صيف 2020 قادما من ريو آفي البرتغالي مقابل 4.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2024.

ولعب المهاجم الإيراني مهدي طارمي فيما مجموعه 42 مباراة مع بورتو هذا الموسم 2022/2023 بمختلف المسابقات، واستطاع أن يسجل خلالها 23 هدفا وأن يصنع 12 هدفًا آخرين إلى زملائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.