الهلال السعودي يحسم موقفه من رحيل رامون دياز عن تدريب الفريق

حسم نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، موقفه النهائي من استمرار المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأزرق، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية تراجع مستوى ونتائج فريق الهلال السعودي، آخرها التعادل أمام الرائد بهدف لمثله، في الجولة الـ15 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وأشار برنامج “أكشن مع وليد” الفضائي، المذاع على شاشة قناة “إم بي سي أكشن”، إلى أن نادي الهلال السعودي استقر على استمرار مدربه رامون دياز حتى نهاية الموسم الحالي.

وطالب عدد كبير من جماهير نادي الهلال برحيل رامون دياز، بسبب تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ، بجانب تغييراته في المباريات غير المقنعة.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، خلف النصر المتصدر بـ29 نقطة، والشباب صاحب المركز الثاني بـ26 نقطة من 12 مواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.