الهلال السعودي يحسم مصير حارسه محمد العويس بعد ضم محمد الربيعي

فجرت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية، عن تطورات ملف مستقبل الحارس الدولي محمد العويس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بعد إعلان التعاقد رسميًا مع محمد الربيعي من صفوف النادي الأهلي.

ونجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في الانتهاء رسميا من إجراءات التوقيع الرسمي مع محمد الربيعي، حارس المرمى المميز، من النادي الأهلي، مع منحه عقدا يستمر إلى 4 مواسم رياضي، حتى نهاية موسم 2026-2027.

وبات محمد الربيعي، ثاني حراس المرمى المنتقلين إلى صفوف الهلال رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الدولي المغربي ياسين بونو الذي انضم إلى قلعة الزعيم، قادمًا من إشبيلية الإسباني، بعقد لمدة 3 مواسم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن الحارس الدولي محمد العويس مستمر مع نادي الهلال، ولا نية للتخلي عنه خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت حالة من الجدل الواسع حول مستقبل الثنائي عبدالله المعيوف ومحمد العويس مع نادي الهلال، خاصة بعد التعاقد مع الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، قادمًا من إشبيلية الإسباني، لمدة 3 مواسم، ضم التعاقد مع الحارس الشاب محمد الربيعي.

وذكرت آخر التقارير بأن هناك اتفاق بين ناديي الهلال والاتحاد، على انتقال عبدالله المعيوف إلى قلعة العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة بيع نهائي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال يشارك خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، في مسابقات عديدة وقوية، وهي: “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.