الهلال السعودي يتلقى صدمة بشأن مدة غياب سالم الدوسري

كشفت تقاير صحفية سعودية منذ قليل أن اللاعب سالم الدوسري نجم فريق الهلال السعودي، لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، في الجولات الأربعة المقبلة بالدوري السعودي للمحترفين، وذلك بسبب العملية الجراحية التي خضع لها خلال الساعات الماضية في أحد المستشفيات الإسبانية بمدينة أليكانتي التي تحتضن معكسر المنتخب السعودي.

أشارت صحيفة الرياضة السعودية أن لاعب الهلال سيغيب عن مواجهات الزعيم القادمة أمام التعاون والشباب والاتفاق والطائي بالدوري السعودي، وذلك قبل توقف منافسات الدوري السعودي لانطلاق معسكر المنتخب الأخضر، استعداداً لنهائيات كأس العالم القادم 2022 في قطر.

صورة 1

4 غيابات عن الزعيم

وأكدت الصحيفة أن العملية الجراحية التي أجراها الدوسري لاعب الهلال السعودي، تتطلب الراحة فترة لاتقل عن أسبوعين، وأن عودته للتدريبات يفترض أن تكون ما بين ثلاثة إلى أربع أسابيع بشكل تدريجي.

والجدير بالذكر أن اللاعب “سالم الدوسري” هو لاعب الهلال الرابع الذي يغيب عن الفريق بسبب الإصابة، بعد إصابة كل من:

  • محمد العويس.
  • سلمان الفرج.
  • ياسر الشهراني.

صورة 2

ويعاني حارس مرمى الفريق “محمد العويس” من آلام في الكاحل، وواصل اللاعب “سلمان الفرج” تمارينه الخاصة خلال هذه الفترة مع الجهاز الطبي من أجل التعافي من آلام عضلة الساق، بينما يُجري الظهير الشهراني تمارين خاصة لشعوره بآلام في الفخذ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.