النصر يورط لجنة الانضباط وتشويه لقطات الشغب يغضب الاتحاد

في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة دوري روشن لكرة القدم، حقق فريق النصر فوزًا مهمًا على نظيره الشباب بنتيجة (3-2)، ليحتفظ بآماله في المنافسة على لقب البطولة.

تمكن نجوم النصر من تحقيق الفوز في شوط المباراة الأول، وذلك بعد تسجيل تاليسكا هدفًا رائعًا في الدقيقة 44، الذي ساهم في تقليص الفارق بين الفريقين.

وشهدت المباراة توترًا كبيرًا، حيث تعرض أحد أعضاء الجهاز الفني للنصر للطرد بسبب اشتباكه مع لاعبي الشباب. ولم يكن هذا الحادث هو الوحيد الذي أثار الجدل، فقد غضبت جماهير الاتحاد من تصرفات لاعبي النصر، وخاصةً معدّات الشغب التي تم استخدامها في المباراة.

وعبرت جماهير النصر عن غضبها واستياءها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت جماهير الاتحاد النصر بالتساهل في تلك الأمور وعدم رصد الكاميرات بشكل كامل للمشادات التي وقعت.

من جانبهم، قامت جماهير الاتحاد والشباب بنشر مقاطع فيديو على موقع تويتر تظهر الحوادث التي وقعت في المباراة. وقد انتقدت تلك الجماهير عدم وضوح هذه المشاهد والتلاعب بها، مما يصعب على لجنة الانضباط اتخاذ إجراءات تأديبية ضد اللاعبين المخطئين في صفوف النصر، خاصةً في ظل اقتراب نهاية البطولة وأهميتها الكبيرة.

بعد هذا الفوز، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة، في حين يحتفظ الشباب بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة.

إن هذا الانتصار المهم للنصر يزيد من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، ويبقى متشوقًا لمواجهات المرحلة الأخيرة لهذه البطولة المثيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.