النصر يقدم عرضا رسميا لضم نجم بايرن ليفركوزن

في مستجدات حديثة، كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن آخر المستجدات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث يستعد الفريق بقوة للمشاركة في الموسم القادم من دوري روشن السعودي.

وفي إعلان رسمي أصدره النادي، تم التأكيد على توقيع عقد لمدة ثلاثة مواسم حتى يونيو 2026 مع اللاعب الكرواتي النجم، مارسيلو بروزوفيتش، القادم من فريق إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في صفقة تعزز خط الهجوم وتعكس التطلعات الطموحة للنصر في الموسم القادم.

وبجانب التعاقد مع بروزوفيتش، أفادت التقارير أن النادي قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي موسى ديابي، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي بايرن ليفركوزن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تعتبر هذه الخطوة مؤشرًا واضحًا على تطلعات النصر لتعزيز خط الوسط وتعزيز خبراته.

وحسبما أكد الصحفي الرياضي البارز سانتي أونا، فإن العرض المقدم من النصر لضم ديابي يبلغ قيمته المالية 43 مليون ريال سعودي، بهدف ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وتعزيز قوة الفريق في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن النصر يعتبر أحد أندية الصدارة في الدوري السعودي، وتعزيز تشكيلته بلاعبين عالميين مثل بروزوفيتش وديابي يعكس الرغبة في تحقيق النجاح والمنافسة بقوة في المنافسات المقبلة. ستبقى أعين المشجعين مترقبة لرؤية تطورات هذه الصفقات وتأثيرها على أداء الفريق في المستقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.