النصر يقدم عرضاً مغرياً لمدرب منتخب إسبانيا

ذكر موقع “digisport” أن نادي النصر قدّم عرضاً جذاباً للمدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي سبق له تدريب منتخب إسبانيا، لتدريب الفريق لمدة سنتين، بمبلغ يصل إلى 100 مليون يورو.

ووفقًا لما ذكر في الموقع، تقدم نادي النصر بعرض للتعاقد مع لويس إنريكي لمدة موسمين بقيمة 100 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو.

وسبق للمدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي يبلغ من العمر 52 عامًا، أن قاد المنتخب الإسباني في فترتين مختلفتين، كما أنه درب العديد من الأندية بما في ذلك برشلونة وروما الإيطالي وسيلتا فيجو الإسباني.

إنريكي لم يوقع عقدًا مع أي فريق حتى الآن، منذ أن ترك تدريب منتخب إسبانيا بعد الخروج من دور الستة عشر في كأس العالم 2022.

وترددت الاحتمالات في الآونة الأخيرة حول ارتباط إسم إنريكي لتدريب تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الموسم المقبل، وما زال مستقبله غير محسوم حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.