النصر يقترب من الإعلان الرسمي عن تجديد عقد سلطان الغنام

في تطور غير متوقع، تم الإعلان عن تمديد عقد سلطان الغنام، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول لنادي النصر، حتى عام 2028. هذا القرار جاء بعد اتفاق متبادل بين اللاعب وإدارة النادي العالمي، لتجديد العقد الذي كان من المقرر أن ينتهي في يونيو 2024.

يأتي هذا القرار بعد موسم استثنائي قدمه الغنام مع النصر في موسم 2023-24، حيث تألق بشكل لافت وساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية. ومن أبرز إنجازاته في هذا الموسم صناعته لهدفين في مباراة النصر أمام الرائد (3-1)، ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وبهذا التمديد، يستمر الغنام في خدمة النصر ويظل جزءًا أساسيًا من تشكيلة الفريق. يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا انضم إلى النصر في عام 2018، وقدم أداءً مميزًا منذ ذلك الحين. يعتبر الغنام أيضًا أحد أفضل الظهور الأيمن في الدوري السعودي، حيث سجل 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في موسمه الحالي.

بالنظر إلى القيمة الكبيرة التي يمثلها الغنام للنصر، يتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على مسار الفريق في المواسم القادمة. تقدر قيمة اللاعب حاليًا بمبلغ 2 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.