النصر يطيح بهؤلاء قبل الاستعداد للآسيوية

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن قرارات مفاجئة من إدارة نادي النصر، وذلك في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل. ونشر الصرامي رسالة عبر موقع التدوينات القصيرة “توير”، أكد فيها أن النصر يقرر عدم التجديد للمدير الرياضي الكرواتي غوران، ولمدير الكرة البرازيلي مارسيلو سالازار.

ويحل النصر حاليًا وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 63 نقطة من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل جولتين على نهاية الموسم. وضمن النصر تأهله رسميًا إلى النسخة المقبلة من بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي “2023-2024”.

وكانت إدارة نادي النصر قد قررت إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وتعيين المدير الفني الكرواتي دينكو إيليتشيتش بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.