النصر يضم نجمًا عالميًا في صفقة شتوية نارية

تستمر مفاوضات إدارة النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوف الفريق وتعزيز فرصه في المنافسة على البطولات المختلفة. وفي هذا السياق، حقق النصر فوزاً مهماً على فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي بنتيجة 3-1 في مباراة أقيمت يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد النصر إلى 6 نقاط متصدراً المجموعة، فيما يأتي فريق بريسبوليس الإيراني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، والدحيل القطري في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يحتل استقلال دوشنبه المركز الأخير بنفس الرصيد.

وفيما يتعلق بأخبار الانتقالات، أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح عبر حسابه على موقع التواصل “X” أن إدارة النصر نجحت في حسم صفقة عالمية كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية. ومن المتوقع أن يكون اللاعب الإيطالي ليوناردو سبينازولا، ظهير روما الإيطالي، هذه هي الصفقة البارزة.

وستكون المباراة القادمة للنصر أمام فريق أبها في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، حيث سيسعى الفريق لمواصلة تحسين مركزه في الترتيب. حالياً، يحتل النصر المركز الرابع برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بينما يقود الهلال الترتيب برصيد 20 نقطة، مما يشير إلى حدة المنافسة في الدوري هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.