النصر يستقر على مدربه الجديد.. “على خلاف مع رونالدو”

يتواصل النقاش حول من سيكون المدرب القادم لفريق النصر، حيث أصبح المنصب شاغرًا بعد رحيل المدرب الفرنسي رودي جارسيا بسبب تراجع النتائج.

وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي صحة ما نشره سابقًا، حيث أشار إلى أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري الحالي لفريق يوفنتوس، يُعَدُّ مرشحًا لتدريب فريق النصر.

ووفقًا للمصدر، فإن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري هو المرشح الأول لتولي تدريب فريق النصر في المستقبل القريب، وأنه يتجه نحو الرحيل عن نادي يوفنتوس في نهاية الموسم.

ويعمل فريق النصر حاليًا على تجهيز عرض رسمي بهدف البدء في مفاوضات مع المدرب الإيطالي أليجري، فيما اتفق النادي بعد محادثات داخلية على ترشيح الإيطالي كخيار أول لتولي مهمة تدريب الفريق.

وسبق لأليجري أن تولى تدريب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًا لصالح النصر، في نادي يوفنتوس خلال فترة توليه المسؤولية في الدوري الإيطالي. وفي عام 2021، أكد أليجري أن الدون لم يعد في كامل قواه كما كان عليه عندما انضم لصفوف النادي الإيطالي، وهذا أدى إلى حدوث خلافات بينهما وانتهت برحيل رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في أغسطس من نفس العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.