النصر يخصم من راتب لاعبه.. ومصير كاسترو مع الفريق!

فاجأت إدارة نادي النصر السعودي اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بقرار مفاجئ، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام نادي التعاون، ونشرت صحيفة “عكاظ” خبرًا يفيد بأن إدارة النصر قررت خصم 10% من راتب بروزوفيتش كإجراء تأديبي نتيجة تصرفه غير الرياضي الذي أدى إلى طرده.

سبب خصم من راتب لاعب النصر بروزوفيتش

وكان بروزوفيتش قد تعرض للطرد المباشر في المباراة بين النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وذلك بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي التعاون، وهو ما أثر سلبًا على أداء فريقه الذي خسر المباراة النهائية أمام الهلال السعودي اللتي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية واللتي انتهت بنتيجة 4-1 للهلال السعودي، ويأتي هذا القرار بمثابة درسًا لبروزوفيتش ولبقية اللاعبين، مؤكدًا على أهمية الانضباط والالتزام بالقوانين داخل الملعب.

النصر يخصم من راتب لاعبه.. ومصير كاسترو مع الفريق
النصر يخصم من راتب لاعبه.. ومصير كاسترو مع الفريق

النصر السعودي يبحث عن مدرب جديد

أكد محمد الدويش، أحد المهتمين بشؤون نادي النصر، أن المدير الرياضي للفريق فيرناندو هييرو دخل في مفاوضات مع عدد من المدربين لقيادة الفريق في الموسم الجديد، يأتي ذلك في ظل حالة من الانقسام حول مستقبل المدرب الحالي لويس كاسترو، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها النصر في نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر يخصم من راتب لاعبه.. ومصير كاسترو مع الفريق!
النصر يخصم من راتب لاعبه.. ومصير كاسترو مع الفريق!

اختلاف حول رحيل مدرب النصر

وتعرض كاسترو لانتقادات واسعة بسبب الخطة التي اعتمد عليها في المباراة النهائية، والتي أسفرت عن خسارة كبيرة أمام الهلال، ويرى البعض أن النتائج الأخيرة للفريق تتطلب تغييرًا في الجهاز الفني، بينما يرى آخرون أن كاسترو بحاجة إلى فرصة جديدة، ويدخل نادي النصر في مرحلة جديدة من البحث عن مدرب جديد، حيث يسعى الإدارة الرياضية بقيادة هييرو إلى اختيار المدرب المناسب الذي يمكنه قيادة الفريق لتحقيق الأهداف المرجوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.