النصر يتفاوض مع مدرب عالمي مفاجئ

فتح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، محادثات مكثفة مع مدرب عالمي غير متوقع بهدف تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم لعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

وأقالت إدارة نادي النصر المدرب الفرنسي رودي جارسيا من مسؤولية تدريب الفريق الأول للكرة القدم وكلفت مؤقتاً المدرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش بهذه المهمة.

أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن مفاوضات جارية بين نادي النصر والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأكد الصرامي على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن المفاوضات ما زالت في بداياتها.

وكونتي، البالغ من العمر 53 عامًا، ليس مرتبطًا بعقد مع أي فريق حاليًا، بعد رحيله عن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مارس 2023.

وسبق للمدير الفني الشهير قيادة عدة أندية كبيرة حول العالم، بما في ذلك يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وتشيلسي الإنجليزي، وذلك قبل توليه منصب المدير الفني في توتنهام.

وشغل أنطونيو كونتي مهمة تدريب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم في الفترة بين أغسطس 2014 ويونيو 2016.

وحقق أنطونيو كونتي 8 بطولات رسمية خلال مسيرته التدريبية، حيث تألق في الدوري الإيطالي بالفوز بـ 4 ألقاب مع يوفنتوس وإنتر، وتميز أيضاً في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث حصد لقب البطولة مع فريق تشيلسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.