النصر السعودي يقترب من ضم النجم ساديو ماني في بطولة الأندية العربية

أفصحت التقارير الصحفية عن نجاح نادي النصر السعودي في إتمام صفقة استثنائية لاقتناء النجم السنغالي ساديو ماني، الذي سينضم إلى صفوف النادي قادماً من بايرن ميونخ الألماني، ويأتي هذا الانتقال في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للصحفي البارز فابريزيو رومانو، تمكن النصر السعودي من التوصل لاتفاق مع نادي بايرن ميونخ لضم النجم السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية بتكلفة قدرها 37 مليون يورو.

صورة 1

ويؤكد رومانو أن الناديين يجريان حاليًا مناقشة بعض التفاصيل الأخيرة المتعلقة بالصفقة، ومن المتوقع أن يتم إجراء الفحوصات الطبية للنجم ساديو ماني خلال الساعات القليلة المقبلة.

صفقات نادي النصر السعودي

حيث أن سيكون ساديو ماني رابع صفقة لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس وسيكو فوفانا، ويبدو أن النادي يسعى جاهدًا لتعزيز صفوفه بنجوم دوليين من ذوي الخبرة.

وانضم ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف عام 2022 قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي بقيمة انتقال قدرها 32 مليون يورو، وهذه الصفقة كانت من بين الانتقالات الملفتة في سوق الانتقالات ذلك العام.

موقف نادي النصر مع اللاعب ماني

قيّد نادي النصر السعودي ساديو ماني في قائمته للمشاركة ببطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان” لعام 2023، والتي تقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، على الرغم من عدم تأكيد التعاقد الرسمي معه، وهذا التطور يزيد من تشويق المشجعين حيال مستقبل النجم السنغالي واحتمال انضمامه للنادي.

بحسب التصريحات التي نقلها مصدر لصحيفة الرياضية، يحق لكل فريق تقديم قائمة تضم 35 لاعبًا في بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان”، ومن الشروط أن لا يشارك أي لاعب في المباريات إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبع للنادي، وهذا يسلط الضوء على قواعد المشاركة في البطولة وتفاصيلها الهامة.

وحسب التقارير الصحفية أيضا أن ساديو ماني يقترب من الانضمام إلى صفوف النصر السعودي، وإذا تمت هذه الصفقة فإنها ستكون صفقة رائعة للنادي وستضيف إلى خط هجومه نجمًا بارعًا مثل ماني، وسيكون مثيرًا رؤية كيف ستتطور الأمور خلال الفترة القادمة.صورة 2

قد وُضِع فريق النصر في المجموعة الثالثة في بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان”، وهذه المجموعة تتضمن أندية قوية مثل الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، بالإضافة إلى الشباب السعودي، وستكون المباريات في هذه المجموعة مثيرة ومحتدمة، ومتشوقون لرؤية كيف سيتألق النصر ويتنافس مع هذه الفرق القوية في البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.