النصر السعودي يقترب من الإعلان عن ضم بديل دافيد أوسبينا “المُصاب”

فجرت تقارير صحفية عالمية، اليوم السبت، مفاجأة قوية بشأن أخر تطورات تعاقد نادي النصر السعودي مع حارس مرمى أجنبي جديد لتعويض غياب المخضرم الكولومبي دافيد أوسبينا.

وسبق أن تعرض دافيد أوسبينا للإصابة بكسر في مفصل اليد، وعلى إثر تلك الإصابة القوية سوف يغيب النجم الكولومبي عن الملاعب لمدة تتخطى حاجز الثلاث أشهر.

ووفقًا لما أعلن عنه الإعلامي الرياضي سيزار ميرلو، عبر حسابه على موقع “تويتر” فقد تم التوقيع مع الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي، من أجل الانتقال إلى نادي النصر السعودي، ولكن ستحدث الصفقة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو 2023.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن أغوستين روسي سوف يكون هو حارس النصر السعودي حتى نهاية الموسم الجاري 2022/2023، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

ووقع الحارس الأرجنتيني، سيزار ميرلو على عقود الانتقال إلى فلامنجو البرازيلي، مع بداية من موسم 2023-2024، وعندما علم مدرب البوكا بذلك، قام باستبعاده من التشكيل الأساسي.

ونتيجة لذلك، يرغب اللاعب الأرجنتيني نفسه، حسم خطوة الانضمام إلى النصر، حتى يونيو القادم، ومن بعدها يذهب إلى الفريق البرازيلي.

صفقات النصر السعودي في الميركاتو الشتوي “يناير 2023”

وتعاقد نادي النصر في الميركاتو الشتوي الحالي؛ مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي وقع على عقود تربطه بقلعة فارس نجد لمدة موسمين، مقابل 500 مليون يورو “2 مليار ريال سعودي”.

وعلاوة على ذلك فإن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر نجح في ضم النجم الشاب نواف بوشل، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، منذ يومين مع منحه عقد يستمر حتى يونيو 2027.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.