النصر السعودي يفقد نجما جديدا قبل مواجهة الفتح في الدوري السعودي

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة جديدة، قبل مواجهة اليوم ضد فريق الفتح، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لخوض مباراة نارية، ضد نظيره الفتح، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين 2023-24 على أرضية ملعب “الأمير عبد الله بن جلوي”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد امتنع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالإله العمري، عن دخول الحصة التدريبية بسبب شعوره بآلام في الأسنان، الأمر الذي سيجعله خارج حسابات فريقه في اللقاء.

ونتيجة لذلك ينضم عبدالإله العمري إلى قائمة غيابات فريق الكرة الأول بنادي النصر، التي تضم الثنائي الدفاعي عبدالله مادو، وعلي لاجامي، وسيكو فوفانا، وأندرسون تاليسكا، بسبب معاناتهم من الإصابة.

في حين أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، قرر استدعاء الثنائي الجديد، المدافع الإسباني إيميريك لابورت، والبرتغالي أوتافيو، لاعب الوسط، لمعسكر مباراة الفتح من أجل الاعتماد عليهما في القائمة الأساسية، وتعويض غياب المصابين.

وكان فريق النصر قد افتتح مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بتلقي هزيمتين متتاليتين على يد الاتفاق ثم التعاون، وذلك رغم امتلاك العالمي كوكبة من النجوم العالميين.

في حين أن فريق الفتح قد بدأ الدوري السعودي للمحترفين بتعادل مع التعاون قبل أن يحقق فوز بثلاثية على نادي الأخدود في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.