النصر السعودي يفاوض لويس ألبرتو.. ولاتسيو يحدد شرطه الوحيد للموافقة

يواصل نادي النصر السعودي، تحركاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري بصفقات من العيار الثقيل، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

ووفقا لما ذكره “رودي جاليتي” خبير سوق الانتقالات في أوروبا والشرق الأوسط، فقد بدأ نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، في محادثاته لضم النجم الإسبانى لويس ألبيرتو، لاعب لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف رودي جاليتي بأنه: “فإن وكيل ألبرتو أعطى الضوء الأخضر لمناقشة الاقتراح النادي السعودي، مشدّدًا على أن مسؤولي النصر ما زالوا يبحثون عن لاعب خط وسط جديد؛ إذ وقع اختيارهم على ألبرتو”.

ونتيجة لتلك التطورات، فقد أعطت إدارة نادي لاتسيو الإيطالي، برئاسة كلاديو لوتيتو، الموافقة على رحيل اللاعب الإسباني خلال سوق انتقالات هذا الصيف، في حال حصلوا على عرض مناسب من الناحية المالية.

ويمتلك لويس ألبرتو البالغ من العمر 30 عامًا، عقدًا مع نادي لاتسيو حتى 2025، وكان قد انتقل للعب إليه في 2016، علما بأن ألبرتو سبق له اللعب لعدة أندية؛ مثل: إشبيلية، أتلتيكو مدريد، برشلونة، أتلتيك بلباو، ليفربول، مالقا، ديبورتيفو لاكورونيا.

صفقات نادي النصر الجديدة لموسم 2023/2024 

وتعاقدت إدارة النصر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.

وفي سياق متصل، يستعد نادي الهلال لملاقاة غريمه التقليدي، وجاره اللدود النصر، في السادسة مساء الغد “السبت”، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.