النصر السعودي يعلن إصابة أندرسون تاليسكا ومدة غيابه.. “كاسترو في ورطة”

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الخميس، عن تعرّض النجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم للإصابة في العضلة الأمامية.

وأوضح نادي النصر السعودي ضرورة احتياج أندرسون تاليسكا للعلاج والراحة لمدة أسبوعين تقريبًا، فيما سيخضع لاعب الوسط الإيفواري، سيكو فوفانا، للمزيد من الفحوص الطبية خلال الساعات المقبلة.

واستعرض نادي النصر حالات الإصابة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، وقال النادي العاصمي بأن المدافع الدولي عبدالله مادو ويحتاج العلاج والراحة عن المباريات لمدة 4 أسابيع، وعلاوة على ذلك سيخضع اللاعب الدولي علي لاجامي للتقييم اليومي.

مدة غياب تاليسكا عن النصر السعودي

ووفقا لتلك الإصابة، تأكد غياب أندرسون تاليسكا وزملائه الثلاثة المصابين الآخرين عن مباراة النصر المقبلة أمام مضيفه الفتح، مساء اليوم الخميس 25 من أغسطس الحالي 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2023/2024.

وسبق أن انضم أندرسون تاليسكا إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي الحالي 2021، عبر صفقة انتقال حر، وإحصائيا شارك تاليسكا البالغ من العمر 29 عامًا في 62 مباراة مع فريقه بكل المسابقات.

وساهم تاليسكا خلال فترته مع نادي النصر 51 هدفًا (أحرز 45 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” الألماني المختص في الاحصائيات.

النصر يقدم بداية كارثية في الدوري السعودي

وتلقى نادي النصر السعودي بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الخسارة مرتين متتاليتين في الموسم الجديد 2023-24 من بطولة دوري روشن السعودي، حيث انهزم “فارس نجد” في الجولة الافتتاحية أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم سقط أمام التعاون بثنائية نظيفة بالجولة الثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.