النصر السعودي يسعى لضم “حكيم زياش” إلى صفوفه

تقارير صحفية تكشف أن نادي النصر السعودي ينوي التعاقد مع لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، “حكيم زياش”، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ومن ناحية أخرى فقد عانى زياش من فترة سيئة مع النادي الإنجليزي، خاصة خلال الموسم الماضي، حيث لم يشارك في لعب منتظم بقيادة كل من توماس توخيل وجراهام بوتر.

وكان اللاعب المغربي “زياش” يقترب من الانتقال إلى النادي الفرنسي “باريس سان جيرمان”، في موسم الشتاء الماضي، ولكن الصفقة قد باءت بالفشل في اللحظة الأخيرة.

وبحسب ما نقلته شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن اللاعب حكيم زياش مطلوب للعب في الدوري السعودي، وتحديدا من قبل نادي النصر.
ومن جانبها فقد بينت أن نادي النصر السعودي يريد انتهاز فرصة الوضع السيئ الذي يعاني منه اللاعب حكيم زياش مع فريقه الحالي، من أجل ضمه لصفوفه.

وأشارت إلى أن النادي السعودي، الذي يضم في صفوفه النجم العالمي كريستيانو رونالدو، مستعد أن يقدم عرض كبير لضم المغربي حكيم زياش.
وأفادت الشبكة أن زياش يرغب في مغادرة نادي تشيلسي إلى الدوري السعودي، وسيقوم بدراسة عرض النادي السعودي بجدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.