النصر السعودي يحسم صفقة ضم الإيفواري سيكو فوفانا بنجاح

يستعد نادي النصر للإعلان عن صفقة انتقال اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا متوسط ميدان لانس الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويحاول العالمي تدعيم صفوفه بمزيد من الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات الشهير، فإن ويسلي فوفانا سيصبح لاعبًا في النصر، بعد أن أكمل اللاعب الجزء الأول من الفحوصات الطبية بمعسكر الفريق بالبرتغال.

ومن المقرر أن تصل قيمة تلك الصفقة من خزينة نادي النصر إلى مبلغ يتراوح بين 25 و30 مليون يورو، لتصبح ثاني الصفقات الأجنبية للفريق هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن نجم الوسط الإيفواري فوفانا سيلعب بجوار مارسيلو بروزوفيتش متوسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي الذي انتقل قبل أيام إلى النصر.

ويتطلع النصر لحسم صفقة ساديو ماني، جناح نادي بايرن ميونخ خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتمثل صفقة فوفانا إضافة قوية بالنسبة إلى وسط النصر، يراهن عليها “العالمي” في دعم الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بالتزامن مع ما يملكه اللاعب الإيفواري الدولي من خبرات كبيرة من وراء الاحتراف في أوروبا ومرونته التكتيكية، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.