النصر السعودي يتلقى رسالة صادمة أثناء محاولته لضم زميل رونالدو السابق

كشفت تقارير صحفية أنه قد تلقى مسؤولو نادي النصر السعودي رسالة صادمة خاصة مع الرغبة الكبيرة في تدعيم صفوف الفريق الأول بأحد النجوم العالميين من زملاء الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو السابقين.

وشهدت الأيام الماضية انتشار العديد من التقارير الصحفية التي تربط نادي النصر السعودي بإمكانية التعاقد مع حارس مرمى باريس سان جيرمان، الكوستاريكي كيلور نافاس، زميل رونالدو السابق في ريال مدريد، خاصة بعد إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

ولكن على غير المتوقع قام كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بإغلاق الباب أمام إمكانية رحيل الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال كريستوفر جالتيه في تصريحات أبرزتها شبكة RMC الفرنسية الشهيرة بأن كيلور نافاس سيكون الحارس الأساسي في مباراة سان جيرمان ضد باييس دي كاسل، يوم الاثنين، في دور 32 من كأس فرنسا.

وواصل جالتييه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “أتمنى أن نواصل مشوارنا في كأس فرنسا، ليشارك كيلور نافاس في أكبر عدد من المباريات، ليكون جاهزا لأي مواقف طارئة”.

وألمح جالتييه إلى ضرورة وأهمية تجهيز كل اللاعبين في ظل ارتفاع مستوى المنافسة هذا الموسم، قائلا: “في الموسم الماضي ابتعد بي إس جي بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه”.

واستطرج المدرب الفرنسي المميز: “لكن الوضع اختلف في الموسم الجاري، منافسونا يركضون بسرعة خلفنا، وجمعوا عددا كبيرا من النقاط، لذا لا بد أن نكون جميعا في أفضل جاهزية”.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2022/2023 وفي رصيده 47 نقطة، ويتواجد خلفه الفريق المميز لانس برصيد 44 نقطة، ثم يأتي أولمبيك مارسيليا بـ 42 نقطة، وبعدهم يتواجد موناكو وستاد رين 37 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.