النصر السعودي يتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش حتى عام 2026 من إنتر ميلان

كشف الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، خبير سوق الانتقالات في أوروبا والشرق الأوسط أن النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قائد نادي إنتر ميلان الإيطالي، وقع على عقود انضمامه للعالمي منذ قليل.

وعلى مدار الفترة الماضية ارتبط اسم مارسيلو بروزوفيتش بالانتقال إلى صفوف نادي النصر طوال الفترة الماضية، حيث كان هناك منافسة شرسة من جانب نادي برشلونة الإسباني.

وأكد فابريزيو رومانو، الكاتب بشبكة “سكاي سبورتس” على أن مارسبلو بروزوفيتش وقع على العقود منذ لحظات قليلة، وذلك لمدة 3 مواسم قادمة، مقابل 18 مليون يورو.

ومن الجدير بالملاحظة أن نادي النصر السعودي يبحث عن تدعيم صفوفه بشكل قوي من أجل العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، في ظل المنافسة الشرسة التي سيشهدها الموسم المقبل بعد التدعيمات القوية التي تقوم بها الأندية مؤخرًا.

وفي سياق متصل، فقد اقترب نادي النصر السعودي، من إتمام التعاقد خلال الميركاتو الصيفي، مع الجناح الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

فيما تعمل الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر، على الاستمرار في عملية تدعيم الفريق على صعيد كافة المراكز التي يحتاجها الفريق للمنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم الجديد 2023/2024.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.