النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبيع طائرته الخاصة “بعد 4 أشهر من عرضها للبيع” 

 تمكن النجم البرتغالي وفريق النصر السعودي “كريستيانو رونالدو” من بيع الطائرة الخاصة به والتي جاءت من طراز “Gulfstream G-200″، وذلك بعد ما يقارب 4 أشهر كاملة من عرضها للبيع. 

طائرة رونالدو

حيث أن رونالدو يرغب في الحصول على طائرة جديدة ذات إمكانيات أعلى، بالرغم من عدم تواجد من الطائرة التي قام ببيعها سوى 250 قطعة على مستوى العالم أجمع، بجانب أنها تتسع لحوالي 10 أفراد ويتواجد بها بمقصورة عالمية. 

وقامت الصحيفة الإسبانية الشهيرة “موندو ديبورتيفو” بتعديد المزايا المتعلقة بالطائرة الذي قام الدون ببيعها، حيث يصل عرضها إلى ما يقارب 2.19 متر، فيما يبلغ الطول الخاص بها حوالي 7.4 متر، وقادرة على الوصول إلى سرعة 650 ميل في الساعة الواحدة، بجانب تواجد بها خدمة إنترنت وفرن كهربائي وجهاز مايكرويف ونظام متعدد الوسائط. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو قد قام بشراء الطائرة في عام 2015 بمبلغ يصل إلى 20 مليون يورو، فيما لم يتم معرفة سعر بيع الطائرة حتى الآن. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.