النجم البرتغالي رونالدو يبحث عن شيف طعام براتب يصل إلى 4500 يورو شهريًا 

قامت بعض التقارير الصحفية بالكشف عن رغبة النجم البرتغالي “رونالدو” في الحصول على شيف طعام، وذلك من أجل توفير لأسرته جميع احتياجاتهم الغذائية المطلوبة. 

رونالدو رفقة الشيف بوراك

وأكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة “ذا صن” بأن النجم رونالدو قد قام برصد ما يقارب 4500 يورو، وهو ما يعادل 18 ألف ريال سعودي، لإيجاد شيف مناسب لأسرته. 

رونالدو

وأضافت الصحيفة بأن كريستيانو رونالدو قام بالبدء في التجهيز لما بعد اعتزاله عالم كرة القدم، حيث يخطط الأسطورة كريستيانو للاستقرار داخل منزله المتواجد داخل مدينة كنيتا دى مارينها بالبرتغال، حيث قد قام خلال عام 2021 بشراء تلك الأرض بما يقارب 17 مليون جنيه استرليني، ويبحث عن طاهي يكون قادرًا على مساعدة عائلته مستقبلًا. 

رونالدو رفقة بنزيما

وأكملت الصحيفة بأن كريستيانو لم يجد حتى الآن شيف يمتلك القدرة على تلبية جميع احتياجاته الغذائية، حيث يرغب البرتغالي في الحصول على شيف يتمكن من تحضير كافة الوجبات العالمية المختلفة ومنها المأكولات اليابانية الشهيرة مثل السوشي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.