النادي الأهلي.. يرسل خطاب لوزير الداخلية للموافقة على السعة الكاملة باستاد القاهرة بمباراة الهلال السوداني

أرسل نادي الأهلي خطاباً إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق اليوم، يطلب فيه الموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراته ضد الهلال في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال والمحددة يوم 31 مارس الجاري أو أول أبريل 2023، خاصة وأن المباراة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.

وأشار النادي إلى أن الفريق يحتاج إلى دعم الجماهير الكبير للفوز والتأهل، كما أعرب عن تقديره للجهود الأمنية التي تبذل في مثل هذه المواقف الوطنية، ودعم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

الأهلي يرسل خطاب لوزير الداخلية للموافقة على السعة الكاملة باستاد القاهرة
الأهلي يرسل خطاب لوزير الداخلية للموافقة على السعة الكاملة باستاد القاهرة

في سياق متصل، طالب نادي الهلال السوداني الاتحاد السوداني لكرة القدم بتأجيل مباراتين في الدوري المحلي، استعداداً لمواجهة الأهلي الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا، المقررة في الأول من أبريل المقبل في القاهرة.

ونشر فريق الهلال السوداني بياناً عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، يفيد بأن النادي طلب من الاتحاد السوداني تأجيل مباراتيه ضد الأهلي شندي والأهلي مروي في الدوري الممتاز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.