الموهبة البرتغالية “جوتا” في “الاتحاد السعودي” | تفاصيل 

طلب مدرب نادي الاتحاد السعودي “نونو سانتو” التعاقد مع اللاعب الموهوب “جوتا”، ولم يخيب نادي الاتحاد أمال المدرب في ضم هذه الموهبة الكروية جوتا.

في غضون ذلك، وقع جوتا اللاعب البرتغالي الموهوب مع نادي الاتحاد رسمياً، وذلك بعد تجاوز الفحص الطبي بنجاح في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وينتظر الجمهور إعلان نادي الاتحاد عن إتمام هذه الصفقة القوية في غضون الساعات القليلة القادمة.

علاوة على ذلك، كان نادي الاتحاد السعودي قريباً من التعاقد مع فليبي في الصيف الماضي، وعاود الاتحاد اتصاله هذا الصيف بنادي سلتيك الأسكتلندي والذي وافق على العرض الاتحادي.

ويستمر نادي الاتحاد السعودي في تدعيم صفوف الفريق، بعد أن ضم نجوم عالميين من ضمنهم النجم ولاعب ريال مدريد السابق “كريم بنزيما”.

ونشاهد تطور في كرة القدم السعودية بشكل ملحوظ هذه الأيام حيث إن الخطة هي من خطة الدولة لتطوير النشاط الرياضي بالمملكة حتى ٢٠٣٠.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.