المهاجم فراس البريكان يستأنف تدريباته مع المنتخب السعودي

شارك فراس البريكان، مهاجم نادي الأهلي، في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراته أمام اليابان، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

كما تدرب ثامر الخيبري بعد انضمامه للصقور الخضراء في المعسكر التدريبي، حيث أشرف المدرب روبرتو مانشيني على الاستعدادات النهائية لمباراة الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، تلاها تمرينات التمرير والتدريبات التكتيكية، قبل أن تختتم بمباريات قصيرة في نصف الملعب، تلاها تمارين الإطالة.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم برصيد 4 نقاط من مباراتين. ويتصدر اليابان المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي البحرين ثالثًا بثلاث نقاط، يليه إندونيسيا بنقطتين، وأستراليا بنقطة واحدة، والصين التي لم تحصد أي نقطة حتى الآن. ويتأهل أول فريقين من كل من المجموعات الثلاث مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بينما يتأهل صاحبا المركزين الثالث والرابع إلى الدور الرابع من التصفيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.