المنتخب السعودي يخوض مباراتين وديتين في إنجلترا استعدادًا لكأس آسيا 2023

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيلعب مباراتين وديتين في شهر سبتمبر/ أيلول القادم، ضمن فترة التوقف الدولية التي حددها “الفيفا”، وذلك في إطار البرنامج الإعدادي للمرحلة الثانية استعدادًا لخوض غمار كأس آسيا 2023.

وأوضح الاتحاد أن “الأخضر” سيقابل منتخب كوستاريكا يوم 8 من الشهر المقبل، ومنتخب كوريا الجنوبية في يوم 12 من نفس الشهر، على أرضية ملعب “سانت جيمس بارك”، الملعب الرئيسي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي يملكه صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وتأتي هذه المباراتان ضمن تحضيرات المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي ستقام في قطر في يناير/ كانون الثاني من عام 2023، حيث يلعب “المنتخب السعودي” في المجموعة السادسة مع منتخبات: عُمان وقيرغيزستان وتايلاند.

وذكرت قناة “الإخبارية” السعودية أن المدير الفني للمنتخب سيكون الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق معه لتولِّى المهمة حتى عام 2027، خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. الو محمد يقول

    هو باقي معانا منتخب بعد الاجانب

    1. نورهان محمد حمزة يقول

      فعلاً المنتخب السعودي هيتأثر سلبياً من تعاقدات الأندية مع اللاعبين الأجانب، لكن نتمنى التوفيق دائماً للأخضر.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.