المعز علي: أعشق الهلال وأتوقع فوز سالم الدوسري بجائزة أفضل آسيوي

أكد النجم القطري المعز علي، مهاجم الفريق الأول لنادي الدحيل، حبه الشديد لنادي الهلال ودعمه الكبير له، مشددًا على تمنياته بأن يتحقق النجاح للزعيم مثل والده، وقد أشاد بأداء فريق النصر بعد مباراة دوري أبطال آسيا.

المعز علي تألق في المباراة بتسجيله للهدف الثاني لنادي الدحيل، في مباراة ملحمية انتهت بانتصار مثير لفريق النصر بنتيجة 4-3 على ملعب الأول بارك، هذه المواجهة كانت ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

وفي حديثه لبرنامج “برا 18″، أعرب المعز علي عن سعادته بالمشاركة في مباراة ضد النصر وأكد على أهمية مثل هذه التجارب التي تجمعه بالفرق والمنتخبات الكبيرة، كما عبر عن تفاؤله بنمو وازدهار كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

وفيما يتعلق بالبطولة السعودية، أشاد المعز بقوتها وبالعودة القوية لنادي الأهلي وتألق النصر بتحقيقه لقب كأس الملك سلمان، مما يجعل المنافسة في الدوري أكثر تشويقًا، ولاحظ تفاؤله بأن كأس الدوري قد يعود إلى العاصمة الرياض، معربًا عن تمنيه أن يكون الفائز فريق الهلال.

وعن أفضل اللاعبين في الدوري السعودي، ذكر المعز الأسماء البارزة مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا من النصر، ولاعبي الأهلي كيسيه ورياض محرز، بالإضافة إلى تفوق سلم الدوسري وسلمان الفرج وسعود عبد الحميد.

أخيرًا، قدم المعز توقعه بشأن جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، حيث أكد على أهمية أن تذهب الجائزة إلى الخليج، سواء كان الفائز سالم الدوسري من السعودية أو نفسه، وعبّر عن توقعاته بأن يكون سالم الدوسري قريبًا من حصد هذه الجائزة.

من الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، والتي ستمنح خلال حفل الجوائز السنوي في العاصمة القطرية الدوحة في 31 أكتوبر من هذا العام، حيث سيتنافس على الجائزة سالم الدوسري من السعودية، المعز علي من قطر، وماثيو ليكي من أستراليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.