المستقبل المجهول لكريستيانو رونالدو: هل سيغادر النصر السعودي؟

فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة صادمة حول مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب في صفوف فريق النصر السعودي لكرة القدم، في الموسم الجديد.

انضم رونالدو إلى النصر في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر بقيمة تقدر بحوالي 500 مليون يورو، لفترة تعاقد تمتد لموسمين ونصف.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، يبدو أن رونالدو غير سعيد في المملكة ولم يتمكن من التكيف مع العيش في مكان بعيد عن أوروبا، وذلك بسبب عدة أسباب، منها تباين مراكز التدريب والملاعب.

وأوضحت الصحيفة أنه في حال قرر رونالدو فسخ عقده بدون سبب واضح، سيكون عليه دفع تعويضات مالية كبيرة لنادي النصر، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقد خاض رونالدو 17 مباراة مع فريق النصر، نجح خلالها في تسجيل 15 هدفًا وصنع 2 هدف آخر، وتبقى 3 مباريات فقط لانتهاء الموسم الحالي من دوري روشن.

وفي السياق ذاته، يستعد النصر لمواجهة فريق الشباب مساء اليوم في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.