المدرب الألماني توخيل.. الأمل الجديد لمانشستر يونايتد للعودة لمسار الانتصارات مرة أخرى

يشهد نادي مانشستر يونايتد حالة من الترقب والتوتر بعد النتائج السلبية التي حققها المدرب الهولندي إيريك تين هاج مع الفريق هذا الموسم، مع احتمالية إقالة المدرب الهولندي ليحل مكانه المدرب الألماني توماس توخيل بديلا له، باعتبار أن المدرب توخيل هو الوحيد المتاح في الساحة هذه الفترة، وسط اختلاف الكثيرين بين مؤيدي قرار عزل المدرب تين هاج قبل انتهاء الموسم الحالي ومعارضين لهذا القرار.

قيادة تين هاج

يعتبر هذا الموسم من أسوء المواسم بالنسبة إلى الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي تين هاج، حيث لعب النادي حتى الآن 7 مباريات في الدوري الإنجليزي مع فوزين فقط وتعادل في مباراتين وخسارة في ثلاثة مباريات برصيد 8 نقاط فقط، كما أنه يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسط استياء من جمهور النادي حول النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم.

صورة 1

تولى تين هاج تدريب مانشستر يونايتد في 21 إبريل 2022 وبداء مسيرة قوية مع النادي، حيث حقق كأس كاراباو في موسمه الأول وحقق أيضا كأس الاتحاد الإنجليزي مع الفريق، ولكن لم ينجح المدرب الهولندي تين هاج في حصد المزيد من الألقاب مع النادي.

إحصائيات ونتائج

صورة 2

يعتبر المدرب الألماني من أفضل المدربين في العالم ولديه الكثير من الإنجازات في تاريخه، من أبرزها الفوز ببطولة أبطال أوروبا مع نادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2021، وكأس العالم للأندية في موسمه الأول مع البلوز، وكان من المقرر أن يتولى توخيل تدريب الشياطين الحمر الصيف الماضي ولكنه رفض العرض بسبب خلافات مع إدارة النادي، ويرى الكثيرين أنه المدرب الأنسب للنادي ويستطيع مساعدة النادي في العودة إلى طريق البطولات.

صورة 3

لم يبدي نادي مانشستر يونايتد أي تصريح حول انتقال المدرب الألماني توماس توخيل إلى النادي، ولكن هناك الكثير من التوقعات تؤيد فكرة ضم المدرب توخيل لقيادة الفريق وتصحيح مساره خلال هذا الموسم، وذلك باعتبار أن توخيل متاح حالياً ولا توجد صعوبات في إتمام الصفقة مع المدرب، ولكن ما تزال فكرة عزل المدرب الهولندي تيج هاج قيد المناقشة بين إدارة نادي مانشستر يونايتد.

يبلغ المدرب الألماني توخيل 51 عام واستطاع أن يدرب خلال مسيرته الكثير من الفرق الكبيرة، مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي وكان آخرهم نادي بايرن ميونخ الألماني قبل أن يغادر النادي في بداية 2024.

مباراة مانشستر يونايتد القادمة

صورة 4

بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد فمن المفترض أن يواجه فريق برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الموافق 19 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسعودية على ملعب أولد ترافورد، أما بالنسبة للدوري الأوروبي سيواجه مانشستر يونايتد فنربخشة التركي في 24 أكتوبر القادم الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والعسودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.