“المجموعة النارية” موعد مباراة النصر ضد الشباب في بطولة كأس الملك سلمان 2023 

نحن على موعد مع لقاء ناري يجمع ما بين نادي النصر والشباب في منافسات بطولة كأس الملك سلمان لعام 2023 “الجولة الأولى للمجموعة الثالثة”، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك فهد الرياضي، حيث تضم تلك المجموعة أيضًا نادي الزمالك المصري ونادي الاتحاد المنستيري التونسي.

وسوف تنطلق صافرة تلك المواجهة بين العملاقين السعوديين يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو، وذلك عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت جرينتش “العالمي”.

ويطمح نادي النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل تسهيل مهمة الفريق في التأهل للدور القادم من منافسات البطولة، حيث من المقرر أن يلتقي النصر في مباريات الجولة الثانية أمام الإتحاد المنستيري يوم الإثنين القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر يوليو، قبل أن يواجه نادي الزمالك المصري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس لعام 2023. 

صورة 1
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

 

وسوف يواجه نادي الشباب السعودي في الجولة الثانية من منافسات البطولة نظيره الزمالك المصري يوم الإثنين 31 يوليو 2023، ثم بعدها يلاقي الاتحاد المنستيري في الجولة الثالثة يوم الخميس 3 أغسطس.   


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.