اللحياني: الاتحاد المرشح الأول للفوز بلقب الدوري السعودي

قال سلطان اللحياني، قائد فريق الوحدة السابق، إن اتحاد جدة هو المرشح الأول للفوز بلقب دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، ويليه النصر والهلال، كما تحدث اللحياني في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد” التلفزيوني عن خسارة فريقه السابق أمام الباطن في الجولة 22 من الدوري.

وأوضح اللحياني أن 72 يوما كفيلة كإجازة للموسم الرياضي، خاصة مع وجود بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ومشاركة المنتخب الأولمبي في أيام الفيفا لإراحة اللاعبين وتجهيز المنتخب للأولمبياد.

وتحدث اللحياني أيضًا عن هدافي الدوري السعودي وأكد أن إيجالو هو الأكثر مساهمة بالأهداف برصيد 18 هدفا وتوقع استمرار المنافسة مع تاليسكا وحمدالله على صدارة الهدافين حتى نهاية الموسم.

سلطان اللحياني

أعرب سلطان اللحياني، عن رأيه فيما يتعلق بفوز نادي الباطن على الوحدة بنتيجة 2-0 في الجولة 22 من الدوري السعودي، حيث أكد أن الباطن هو الفريق الأكثر خطورة في المباراة وأن الوحدة لم يقدموا أداءً دفاعياً جيداً في الأطراف.

وأشار إلى أن تقدم الباطن كان له دور في منحهم الأفضلية في المباراة، بينما زادت التغييرات التي قام بها مدرب الوحدة “سييرا” الفاعلية الهجومية لكن دون مهاجم.

وأضاف أن بقاء الوحدة في دوري روشن للمحترفين هذا الموسم يعتبر مهماً للغاية، وأنه يجب على الإدارة المقبلة أن تحدد الطموح والمنهجية والأهداف منذ بداية الموسم، وأن يتم إلغاء عقد المدافع بوتيا الذي لا يزال غير معروف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.