«اللحظات الأخيرة».. مهاجم الاتحاد يقترب من الانتقال لصفوف الفتح

طالبت إدارة نادي الفتح نظيرتها في الاتحاد بالحصول على خدمات مهاجم العميد، قبل ساعات قليلة جدا من إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، من أجل تدعيم صفوف الفتح قبل استئناف مباريات دوري روشن.

ومازال نادي الفتح يفتش في صفوف كبار الدوري السعودي عن مهاجم قوي، من أجل تعويض رحيل فراس البريكان لصفوف نادي الأهلي، بعد انكسر اللاعب عقده بدفع قيمة الشرط الجزائي.

عكاظ: هارون كامارا يقترب من نادي الفتح

وكشفت صحيفة عكاظ السعودية، عن اقتراب هارون كامارا، مهاجم نادي الاتحاد، من الانضمام لصفوف الفتح خلال الميركاتو الجاري وبعد ساعات قليلة قبل إغلاق نافذة الانتقالات في المملة السعودية.

 

 

وحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ، فإنه من المتوقع أن تتم صفقة انتقال كامارا إلى نادي الفتح، خلال ساعتين على الأكثر من الآن، في ظل تمتع قائمة الاتحاد بعدد من المهاجمين الأقوياء.

استبعاد جوتا يقرب رحيل كامارا إلى الفتح

ووفقًا للتقارير السعودية فإن قرار الاتحاد باستبعاد البرتغالي جوتا من قائمة أجانب العميد، جعل رحيل كامارا عن النمور قريباً جدًا، خاصة في ظل تواجد كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله في مركز المهاجم في تشكيل نونو سانتو.

واستقر نونو سانتو بعد اجتماعه مع إدارة الاتحاد على استبعاد جواو فيليبي جوتا من قائمة أجانب العميد، بعد ضم الإيطالي لويز فيليبي من صفوف ريال بيتيس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.