اللاعب التونسي على معلول يشكر جماهير الأهلي على مساندته أمام إنبي

إستطاع اللاعب التونسي “على معلول” أن يحوز على حب وإعجاب جماهير المارد الأحمر وذلك من خلال أول لقاء له في بطولة كأس مصر حيث أثبت أنه مهوب ويتمتع بمهارات عالية وأداء رجولي فكان له أثر كبير في فوز النادي الأهلي على نادي إنبي في المباراة التي أقيمت أمس الخميس.

حيث قادة الفريق إلى الفوز بعد أن كان مهزوما واحد صفر وإنتهت المباراة لصالح النادي الأهلي 2-1 ليصعد الأهلي إلى الدور النهائي يوم 8-8 القادم وأشاد نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بأداء على معلول الجيد ووصف بأحسن لاعب في مباراة الأهلي وإنبي وفي أول تعليق من اللاعب التونسي عبر عن شكره وإمتنانه إلى جماهير النادي الأهلي لمساندته في أول مباراة مع النادي الأهلي.

وكتب معلول على صفحته الشخصية عبر موقع “تويتر”: “الحمد لله على التوفيق في أول مباراة مع الأهلي..شكرا لجمهور الأهلي العظيم على التغريدات المحفزة”  كما قامت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي بتعليق على “فيس بوك” أن التونسى على معلول أحسن لاعب في مباراة إنبى وقيادته للفريق للتأهل لنهائي كأس مصر في أول مباراة رسمية له مع المارد الأحمر.

82016510532181على-معلول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.