القنوات الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي وسبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا

يلتقي مانشستر سيتي الانجليزي بنظيره سبورتينغ لشبونة البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء في أولى مباريات الدور الثمن النهائي من بطوله دوري أبطال أوروبا، ويترقب الكثير من متابعي كره القدم الأوروبية مباريات اليوم الأول من منافسات الدور ثمن النهائي حيث يلعب مساء اليوم أيضاً كل من باريس سان جيرمان وريال مدريد. 

ويدخل مانشستر سيتي متصدر المجموعة الأولى اللقاء في مواجهه سبورتينغ لشبونة وصيف المجموعة الثالثة وكان السيتي قد نجح في اعتلاء صدارة المجموعة الأولى بـ 12 نقطة محققاً ثلاث انتصارات وخسارتين فقط، اما سبورتينغ فيدخل اللقاء برصيد 9 نقاط وثلاث انتصارات وخسارتين كما هو الحال مع ضيفه. 

يمتلك مانشستر سيتي حظوظاً أفضل في التأهل على حساب سبورتينغ في مباراة اليوم وذلك بالنظر الى الفلسفة التكتيكية التي يتبعها المدرب بيب جوارديولا في مثل هذه المباريات، يمكن الجزم بأن مانشستر سيتي سيكون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ما لم يكن للفريق البرتغالي رأي آخر.

صورة 1

وتُلعب مباراة اليوم في ملعب جوزيه ألفالادي معقل سبورتينغ لشبونة على ان تقام مباراة الإياب في ملعب الاتحاد بمانشستر في التاسع من مارس المقبل، يٌذكر بأن مباراة السيتي سبورتينغ لشبونة ستكون من أولى المباريات الذي سيتم فيها الغاء تطبيق قانون احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين. 

وتذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وتنقل قناة بي ان سبورت الثانية اللقاء بتعليق رؤوف خليف. 

المباراة:  مانشستر سيتي، سبورتينغ لشبونة. 
التوقيت:  10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة. 
القنوات الناقلة:  Bein premium HD 2 
المعلق:  رؤوف خليف. 
الملعب:  خوسيه ألفالادي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.