القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب وجزر القمر غداً في أمم أفريقيا

يستعِد منتخب المغرب للقاء نظيره منتخب جزر القمر في أولى مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون، يلعب مُنتخب المغرب في مباراة الغد ضد نظيره منتخب جزر القمر من أجل حسم التأهل للأدوار الاقصائية مبكراً في وتحقيق فوز آخر مثل الفوز الذي حققه أسود الأطلس في المباراة الافتتاحية لمجموعته والتي فاز فيها على حساب منتخب غانا بهدف نظيف. 

وكان منتخب المغرب قد فاز على نظيره منتخب غانا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة بهدف نظيف، أما منتخب جزر القمر فكان قد خسر من نظيره منتخب الجابون بهدف نظيف سجله ضدهم اللاعب أرون بوبيندزا.

صورة 1

يمكن لمنتخب المغرب ان يحسم التأهل إذا فاز على حساب نظيره القٌمري العنيد وبذلك سيكون منتخب المغرب قد حصد فوزين متتاليين في البطولة وسيتمكن وقتها من حسم صدارة المجموعة، يذكر على المجموعة التي يشارك بها منتخب المغرب تضم كل من الجابون وجزر القمر وغانا. 

تُلعب مباراة المغرب ضد جزر القمر غداً الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت الرباط والدار البيضاء. 

المباراة:  منتخب المغرب ضد منتخب جزر القمر. 
المواعيد:  6 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت الرباط والدار البيضاء. 
القنوات الناقلة:  Bein sport 1 HD max. 
الملعب:  استاد أحمدو أهيدجو. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.