القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا اليوم في كأس العالم 2022

يلتقي منتخب السنغال مع نظيرة منتخب هولندا اليوم الإثنين 21 نوفمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الأولي في بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي انطلق مساء أمس بمباراة الافتتاح التي جمعت بين المنتخب القطري، الإكوادور، والتي إنتهت بفوز الإكوادور بهدفين دون مقابل.

تنطلق مباراة السنغال وهولندا مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت دبي.

ويسعى بطل أفريقيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وذلك من أجل استمرار مسيرته الكروية في بطولة كأس العالم، وتقديم أداء مشرف للجماهير، مثل الأداء الذي استطاع تقديمه في المباراة الافتتاحية لكأس العالم عام 2002، والتي استطاع الفوز فيها على المنتخب الفرنسي صاحب الأرض بهدف دون رد.

ويدخل منتخب السنغال بطولة كأس العالم وسط غياب أهم لاعب في المنتخب “ساديو مانيه” والذي تعرض للإصابة مع فريقه الحالي بايرن ميونخ، خاض على أثرها عملية جراحية.

والجدير بالذكر بأن منتخب السنغال شارك في بطولة كأس العالم عام 2002، مع الجيل الذهبي للسنغال بقيادة أليو سيسيه، والذي أصبح المدير الفني للمنتخب وقاد المنتخب بعد ذلك إلى بطولة كأس العالم 2018 و2022، وحصل معه علي بطولة إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا اليوم في كأس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا اليوم في كأس العالم 2022

تذاع مباراة السنغال ضد هولندا في بطولة كأس العالم مساء اليوم على قناة بين سبورت والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقناة الكأس القطرية،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.