القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي في كاس العالم للأندية مساء اليوم

يلتقي الأهلي المصري مساء اليوم بنظيره بالميراس البرازيلي ضمن إطار مرحلة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات العربية المتحدة 2021 وسط ترقب كبير من جماهير المارد الأحمر التي ترقب بشوق تأهل فريقها للأدوار المتقدمة من البطولة العالمية التي ترعاها الفيفا. 

ويسجل الأهلي المصري بطل أفريقيا حضوره الثاني توالياً في البطولة بعدما تمكن في العام الماضي من بلوغ النهائيات وودع البطولة أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا وقتها، وتتأهل لبطولة كأس العالم للأندية الأندية البطلة في البطولات القارية بالإضافة لبطل دوري البلد المستضيف والذي يتمثل في نادي الجزيرة الإماراتي والذي كان قد تلقى هزيمة تاريخية من منافسه الهلال السعودي ليتأهل الأخير لنصف النهائي ويصطدم بتشيلسي. 

ويلتقي الأهلي ببالميراس البرازيلي بطل البرازيل ومسابقة ريكوبا سودأمريكانا الخاصة بأندية أمريكا الجنوبية في الدور نصف النهائي مساء اليوم، تلعب المباراة بنظام خروج المغلوب حيث سيودع الفريق الخاسر البطولة بشكل تلقائي بعد لعب آخر مباراة في البطولة لتحديد المركز الثالث، ويلعب في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث الفريقان اللذان سيخسران مواجهتي الهلال وتشيلسي من جهة ومباراة الأهلي وبالميراس من جهة أخرى.

صورة 1

وتذاع مباراة الأهلي وبالميراس في بطولة كأس العالم للأندية عبر قنوات SSC السعودية التي أعلنت أحقيتها بنقل أحداث اللقاء، تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية Extra أيضاً المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة و8:30 بتوقيت دبي. 

المباراة:  الأهلي المصري “بطل أفريقيا”، بالميراس البرازيلي “بطل أمريكا الجنوبية”. 
المواعيد:  6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت مكة، 8:30 بتوقيت الإمارات. 
القنوات الناقلة:  أبو ظبي سبورت اكسترا، SSC  
الملعب:  استاد آل نهيان. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.