العين يهيمن على الشوط الأول أمام أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

انطلقت منافسات كأس إنتركونتيننتال بإيقاع سريع، حيث استطاع نادي العين الإماراتي حسم الشوط الأول لمباراته الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي بثلاثية مقابل هدف قدم العين أداءً قوياً وسيطر على مجريات اللعب، ليضع قدما في الدور القادم بدأ العين المباراة بقوة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق كاردوسو في الدقيقة الخامسة وسرعان ما ضاعف سيكو بابا الغلة بهدف ثانٍ في الدقيقة الحادية عشرة، ليؤكد سيطرة العين على مجريات اللعب.

أوكلاند سيتي يقلص الفارق

لم يستسلم فريق أوكلاند سيتي، وتمكن من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بهدف، مستغلاً خطأ دفاعياً من لاعبي العين ولم يكتف العين بهدفين، بل أضاف هدفًا ثالثًا قبل نهاية الشوط الأول عن طريق بالاسيوس، ليؤكد تفوقه ويسيطر على نتيجة المباراة.

بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا.. العين الإماراتي يظفر بلقب دوري أبطال آسيا -  CNN Arabic

ما الذي ينتظر العين والأهلي؟

يعتبر فوز العين في هذا الشوط خطوة مهمة نحو التأهل للدور القادم، حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة النادي الأهلي المصري وبهذا، فإن مواجهة الأهلي والعين باتت وشيكة في أحد أهم الأحداث الكروية العربية.

شاهد بث مباشر مباراة العين واوكلاند سيتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024، لايف  قناه مجانيه - الجمهور الإخباري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.