العنزي يُعلن عن عودة أوسبينا للنصر بعد تعافيه من الإصابة

زف الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، عن واحد من النجوم العالميين بالفريق.

ونشر علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يؤكد تعافي حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا تمامًا من الإصابة.

كان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن أثناء مشاركته في مباراة الشباب في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، أجرى الحارس الكولومبي عملية جراحية ناجحة في العاصمة الإسبانية مدريد.

الإصابة أبعدت ديفيد أوسبينا عن الملاعب لفترة طويلة مع نادي النصر والمنتخب الكولومبي، ويستعد الآن للعودة بقوة للدفاع عن شعار العالمي ومنتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية.

أكد الإعلامي النصراوي، علي العنزي، بشكل رسمي عودة أوسبينا للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وأشار إلى جاهزيته لأولى مباريات النصر الرسمية.

وأوضح العنزي أن أوسبينا سيكون أول اللاعبين النصراويين الذين سينضمون إلى معسكر الفريق في البرتغال خلال الفترة بين 3 و21 يوليو المقبل.

من المتوقع أن يشارك نادي النصر في جولة تحضيرية في اليابان، حيث سيلعب مباراتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي في 25 و27 يوليو.

ويستعد النصر للموسم الجديد “2023-2024” الذي سيشهد مشاركته في بطولات متعددة بما في ذلك دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.