العملاق النرويجي هالاند: أحلم بالسير على خطى النجم كريم بنزيما 

صرح هداف السيتي “إيرلنج هالاند” أنه يحلم بالسير على خطى النجم الفرنسي “كريم بنزيما”، وذلك عندما يكون في نفس المرحلة العمرية لنجم الملكي. 

هالاند

وقد تحدث النجم هالاند قائلًا: سأقوم بفعل كل ما بوسعي من أجل أن أكون لاعبًا مؤثرًا، وأتمكن من تحقيق الكثير من الألقاب مع فريقي “مان سيتي”، وهدفي هو التتويج بلقب دوري الأبطال. 

العملاق هالاند

وعند سؤاله حول رغبته في الحصول على الكرة الذهبية، فقد أجاب قائلًا: بكل تأكيد فإن الجميع يحب تلك الجائزة، إلا أنني أرى أنه ليس من الجيد القيام بالتفكير في هذا الأمر بشكل كبير، لكن لو قمت باللعب بشكل جيد وتحقيق الألقاب مع فريقي، فإنني سأتمكن بكل تأكيد من التواجد ضمن القائمة النهائية، وقد أستطيع الفوز بها. 

 

وأكمل في حديثه: أنا أقوم بالنظر الآن إلى النجم الفرنسي بنزيما، وصل إلى عمر 35 عامًا، إلا أنه يلعب بشكل أفضل من طيلة السنوات الماضية، بعد 12 عامًا من الآن أود أن أكون لاعب أفضل مما أتواجد عليه في الوقت الحالي. 

صاحب الكرة الذهبية بنزيما


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.