“العملاق النرويجي المدمر”أرقام هالاند مع السيتي بالبريميرليج قبل مواجهة ساوثهامبتون

يشهد هذا الموسم تألق النجم النرويجي هالاند بشكل كبير مع مان سيتي في جميع البطولات وخصوصًا بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قد تمكن هالاند من تسجيل 28 هدفا خلال 26 مباراة خاضها بالبريميرليج هذا الموسم مع الفريق السماوي تجعله في صدارة الهدافين. 

ويخوض مان سيتي مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي ساوثهامبتون يوم السبت القادم الموافق 8 أبريل 2023، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ساينت ماري. 

وتنطلق مباراة ساوثهامبتون ضد نادي مان سيتي عند الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات، الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش. 

واستطاع الفريق السماوي من الانتصار في الجولة الماضية على نادي ليفربول بأربعة أهداف لهدف، ليقتنص كتيبة جوارديولا نقاط المباراة الثلاثة ويرفع رصيده للنقطة 64 في المركز الثاني خلف نادي أرسنال المتصدر. 

بينما يعاني نادي ساوثهامبتون كثيرًا هذا الموسم حيث يتواجد في مؤخرة جدول الترتيب بعدما خاض 29 مباراة برصيد 23 نقطة، حيث سيحاول للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة هالاند ورفاقه لتحسين موقفه بجدول الترتيب. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.