العدالة ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي “موقف الفريقين بجدول الترتيب وموعد اللقاء” 

يستضيف نادي العدالة نظيره الاتفاق على ملعب عبد الله بن جلوي ضمن منافسات الجولة رقم 30 من منافسات البطولة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت العالمي، التاسعة بتوقيت قطر والسعودية، حيث يرغب نادي العدالة في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في التواجد بدوري روشن السعودي الموسم القادم. 

منشور نادي العدالة عن فعاليات المباراة
منشور نادي العدالة عبر موقع التواصل تويتر حول الفعاليات

ويتواجد نادي العدالة في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، حيث قد تعرض للهزيمة هذا الموسم في 15 مواجهة، وانتصر خلال 7 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات أيضًا. 

ويحتاج العدالة إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل الوصول إلى النقطة 31، وإنتظار تعثر فريق الخليج أو الفيحاء لضمان التواجد في دوري روشن. 

بينما يتواجد نادي الاتفاق في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، حيث قد انتصر هذا الموسم في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وتعرض للهزيمة في 13 مواجهة. 

تدريبات نادي الاتفاق
استعدادات نادي الاتفاق لمواجهة نادي العدالة بالجولة الأخيرة من دوري روشن

وتعادل نادي الاتفاق في الجولة الماضية يوم السبت الماضي أمام نادي النصر بنتيجة هدف لكل فريق، حيث قد تقدم النجم نياكاتي لنادي الاتفاق عند الدقيقة 43، قبل أن يتمكن اللاعب دياز من التعادل عند الدقيقة 56، بينما تعادل نادي العدالة في الجولة الماضية مع الباطن بهدفين لكل فريق. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.