الظاهرة رونالدو: ” مبابي يذكرني بنفسي، وسيحصد لقب الأفضل في كأس العالم ” 

صرح الأسطورة البرازيلية ” رونالدو ” أن نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان ” مبابي ” يذكره بنفسه حينما كان لاعبًا، مضيفًا أن نجم الديوك الفرنسية سيكون اللاعب الأفضل في مونديال كأس العالم 2022. 

ويعتلي النجم ” مبابي ” صدارة هدافي مونديال كأس العالم قطر 2025 حتى الآن برصيد 5 أهداف، متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يحل ثانيًا برصيد 4 أهداف. 

وقد تحدث الظاهرة رونالدو عن كيليان مبابي خلال أحد التصريحات قائلًا ” النجم الفرنسي مبابي يمكنني القيام بالحديث عن مدى روعته وسرعته، وهو يذكرني كثيرًا بنفسي حينما كنت لاعبًا ” 

وأضاف الأسطورة البرازيلية ” كيليان يعرف كيف يستخدم قدراته بالشكل الصحيح، وكيف يتقدم بطريقة أسرع من جميع اللاعبين، وبالتالي فإنه يكون قادرًا استخدام تلك القدرات في التسجيل ومساعدة زملائه في الفريق “

واختتم رونالدو حديثه ” أعتقد بأن المنتخب الفرنسي هو الفريق الأقرب للفوز بكأس العالم قطر 2022، وسيكون كيليان مبابي هو اللاعب الأفضل بالمونديال ” 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.